شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0531178175 عزل حمامات مطابخ

شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0531178175
شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0531178175

شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0531178175

الخدمات التى تقدمها الشركة

شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0531178175 ؟

تحتاج الأسطح الخاصة بجميع المباني إلى تطبيق أعمال العزل لها لحمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية والرطوبة العالية التي تتعرض لها على مدار اليوم، وهذا الأمر يتطلب التدخل من قبل فنيين متميزين في تطبيق عملية العزل للأسطح، وهذا متوفر لدى شركة عزل اسطح بخميس مشيط، الشركة الرائدة في هذا المجال على مستوى السعودية بأكملها، حيث أنها لديها كوادر بشرية خبراء في عزل الأسطح يقومون بهذه العملية على أكمل وجه وفقا للأساليب والتقنيات الحديثة المتبعة في هذا المجال.

عوامل نجاح شركة عزل اسطح بخميس مشيط؟

تعلم شركة عزل اسطح بخميس مشيط أهمية تطبيق عملية العزل للمباني وقدرتها على توفير الحماية الكاملة للمبنى، ولذلك تحرص على اتباع الطرق والوسائل الحديثة في تطبيق هذه العملية والحصول على سطح متين وقوي خالي من التصدعات، وهناك الكثير من العوامل التي أدت إلى تميز الشركة وتفوقها عن باقي الشركات الأخرى المنافسة لها في مجال عزل الأسطح داخل مدينة خميس مشيط، تتمثل فيما يلي:

الالتزام بالمواعيد؟

تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة والشهرة الكبيرة في مجال عزل الأسطح داخل وخارج مدينة خميس مشيط، نظرا لأنها تحترم المواعيد التي يتم تحديدها مع العميل للقيام بزيارته ومعاينة المكان المطلوب تطبيق العزل له وفحصه من جميع الأركان والزوايا وتحديد نوع العزل المناسب له ومادة العزل المناسبة لطبيعة المكان.

فريق عمل الشركة؟

توفر الشركة لعملائها أكفأ الفنيين والمهندسين الخبراء في مجال عزل الأسطح، يمتازون بالمهنية والجدية في تنفيذ العمل يقومون بتحديد نوع ومادة العزل المناسبة لطبيعة المكان والمنطقة المحيطة به، قادرين على تطبيق عملية العزل لجميع أنواع الأسطح سواء المتساوية أو المائلة والمبلطة والغير مبلطة.

مواد العزل؟

تستند الشركة في عزل الأسطح على أفضل المواد العازلة المستوردة من الخارج، والتي تضمن حماية السطح بالكامل أطول فترة ممكنة من الزمن وإطالة عمره الافتراضي، حيث أنها أمنة على السطح وتصنف ضمن المواد الصديقة للبيئة، كما أنها تتمتع بالجودة والثبات لفترات طويلة دون أن تتغير أو تتشقق أو يصيبها التلف.

أجهزة الشركة؟

توفر الشركة أجهزة وماكينات حديثة ومتطورة تستخدم في تطبيق عملية العزل للسطح، تساهم في تنفيذ العملية بطريقة صحيحة ومتساوية بدون حدوث أي عوائق أو وجود قطع بارزة عن الأخرى، كما أن هذه الأجهزة تلعب دور فعال في تعبئة السطح بالكامل وتغطيته من جميع الزوايا والاتجاهات بمادة العزل المستخدمة والمناسبة، علاوة عن تطبيق العزل في أسرع وقت.

أسعار الشركة؟

تتمتع شركة عزل اسطح بخميس مشيط بالمصداقية والشفافية في التعامل مع العملاء الكرام، حيث أنها تقدم لهم مجموعة متنوعة من الخدمات والامتيازات المتعلقة بعزل الأسطح مقابل أسعار رمزية في متناول الجميع، ليس هذا فقط، ولكنها تقدم عروض كثيرة على أعمالها بخصومات وتخفيضات خيالية تناسب جميع فئات الشعب.

معلومات حول عملية عزل الأسطح؟

  • يقصد بعملية العزل وضع عدة طبقات من المواد العازلة على سطح المبنى بعد الانتهاء من تنفيذ عملية الصبة الخرسانية له، لتوفير الحماية والأمان للمبنى ومنحه الصلابة والقوة المطلوبة وتجعله يتحمل عوامل الجو القاسية المتسلطة عليه طوال اليوم، وهناك أنواع كثيرة من المواد العازلة جميعها تقي السطح من الأضرار والخسائر التي تسببها عوامل الجو المتغيرة.
  • عملية عزل الأسطح تمنح المكان درجات الحرارة المناسبة والمعتدلة طوال اليوم، ولذلك فهي تحد من استخدام المكيفات والمراوح والمدافئ الكهربائية، كما أنها تحجب وصول مياه الأمطار الغزيرة للمبنى وتحد من انتشارها وتشبع الرضيات والجدران بها، علاوة عن منع إصابة المبنى بالتسربات المائية وعدم تنفيذ أعمال الصيانة له لسنوات طويلة.

أنواع العزل التي تتم للأسطح ؟

تقدم شركة عزل اسطح بخميس مشيط لعملائها الكرام خدمة تطبيق العزل لأسطح المباني والمنشآت المختلفة وتراعي تطبيق النوع الذي يتناسب مع طبيعة المكان والظروف البيئية والعوامل الجوية المحيطة به، وفيما يلي أبرز أنواع العزل التي تقوم الشركة بتطبيقها للأسطح، وهي:

العزل الحراري؟

يساعد هذا النوع من العزل على حماية السطح والمبنى بالكامل من درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الضارة المتسلطة عليه طوال النهار، كما أنه يمنح المكان الحرارة المعتدلة مما يقلل من ارتفاع فواتير الكهرباء الناجمة عن تشغيل المكيفات والمدافئ على مدار اليوم.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

العزل المائي ؟

يتناسب هذا النوع من العزل مع الأماكن التي تتعرض للرطوبة الشديدة والأمطار الكثيرة، نظرا لأنه يمنع حدوث تسربات مائية بالمبنى ويحجب وصول مياه الأمطار للأرضيات والجدران، مما يساهم في توفير الحماية للمكان وإطالة عمره الافتراضي.

خدمات شركة عزل اسطح بخميس مشيط ؟

تسعى شركة عزل اسطح بالقريات وراء كل ما هو متطور وحديث في مجال عزل الأسطح من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها في هذا المجال بأعلى مستوى من الاحترافية والمهارة العالية، وتتمثل خدمات الشركة فيما يلي:

  • تقدم الشركة خدمة عزل جميع أنواع الأسطح لمختلف المباني، منها الأسطح المبلطة والغير مبلطة والأسطح المتساوية والأسطح المائلة والمتصدعة، وكذلك الأسطح الخشبية والأسطح الزجاجية وغيرها.
  • تقدم الشركة خدمة تطبيق العزل لأسطح المباني القديمة، حيث يتم إزالة العزل القديم بشكل نهائي وفرد مادة العزل الجديدة على السطح وفقا للأساليب والوسائل الحديثة.
  • تقدم الشركة خدمة حل ومعالجة جميع المشاكل المتواجدة بالسطح والتي تعيق تطبيق العزل له، منها وجود قطع أسمنتية زائدة بارزة بالسطح أو وجود أسياخ حديد زائدة، حيث يتم التخلص منها وإزالتها ومعالجة الأمر قبل فرد مادة العزل.
  • تقدم الشركة خدمة سد الشروخ والفتحات التي تتواجد في أرضية السطح خاصة الأسطح القديمة التي يتم تجديد العزل لها، ويتم ذلك باستخدام مواد وخامات ذات جودة عالية تدوم لسنوات طويلة دون أن تتلف أو يصيبها أي ضرر.
  • لا يقتصر عمل شركة عزل اسطح بخميس مشيط على تطبيق العزل للأسطح فقط، ولكنها تقدم خدمات العزل لخزانات المياه والأرضيات والجدران والمطابخ والحمامات، وكذلك تقوم بعزل المسابح الخاصة والعامة لأي مساحة كبيرة كانت أو صغيرة.

أهم ما يميز شركة عزل اسطح بخميس مشيط؟

  • تتمتع الشركة بالخبرة الكبيرة والشهرة الواسعة في مجال عزل الأسطح، وهذا ما تؤكده أعمالها السابقة والمشرفة التي تحكي نجاحها في هذا المجال.
  • تمتلك الشركة عدد هائل من العمالة الفنية المتميزة في مجال عزل الأسطح، يقومون بتطبيق هذه العملية وفقا للتدابير والمعايير المطلوبة وبمنتهى الاحترافية والمهارة.
  • تستند الشركة في عزل الأسطح على مواد عازلة مستوردة من الخارج تتمتع بالجودة والثبات أطول فترة ممكنة دون أن تتغير أو تتلف.
  • تقدم الشركة خدمة عزل الأسطح الخاصة بجميع أنواع المباني المختلفة المساحات، منها الشقق والمنازل والفلل والشركات والمصانع وجميع الجهات والمصالح الحكومية، وأي مكان آخر يتطلب تطبيق العزل له.
  • تتواجد الشركة على مدار اليوم في خدمة العميل وتقوم بتلبية كافة متطلباته والرد على جميع التساؤلات المتعلقة بأعمال عزل الأسطح، ويتم ذلك من خلال أفراد خدمة العملاء التابعين لها.
  • تتقاضى الشركة أرخص الأسعار على أعمالها التي تقدمها للعملاء في مجال عزل الأسطح، كما تقدم لهم عروض كثيرة ومتنوعة على خدماتها من وقت لآخر بخصومات تصل غلى 50%.
error: Content is protected !!