شركة عزل اسطح بابها 0531178175 عزل خزانات عزل فوم -

شركة عزل اسطح بابها 0531178175
شركة عزل اسطح بابها 0531178175

شركة عزل اسطح بابها 0531178175

الخدمات التى تقدمها الشركة

شركة عزل اسطح بابها 0531178175 ؟

تعتبر شركة عزل اسطح بابها واحدة من أهم وأقدم الشركات المتخصصة في مجال عزل الأسطح داخل مدينة ابها، حيث أنها تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 25 عاما حصلت خلالها على خبرة واسعة وحققت المزيد من الشهرة والنجاح وسط جميع الشركات المنافسة لها في هذا المجال داخل المدينة، كما أن الشركة تعتمد على أجود المواد العازلة في عزل الأسطح وتستخدم أجهزة وماكينات متطورة في تطبيق هذه العملية، ناهيك عن اتباع الطرق والأساليب الحديثة في تنفيذ كافة المهام المطلوبة منها مقابل أرخص الأسعار التنافسية التي لا يوجد لها مثيل.

أفضل شركات عزل الأسطح داخل مدينة ابها؟

  • عملية عزل الأسطح من العمليات الهامة جدا التي لا يمكن التجاهل عن تنفيذها للمباني عند إنشائها، حيث أنها تساهم في حماية المكان بالكامل ومنحه درجات الحرارة المعتدلة طوال اليوم، ولذلك تحرص شركة عزل اسطح بابها على تنفيذ هذه العملية وفقا لمعايير الجودة والأمان المتعارف عليها وباتباع التقنيات والأساليب المتطورة.
  • تهتم شركة عزل اسطح بابها بتوفير أجود أنواع المواد العازلة المستخدمة في تنفيذ عملية العزل، كما أنها لديها مجموعة كبيرة من الفنيين الماهرين في مجال عزل السطح يعملون في هذا المجال منذ أعوام كثيرة ويتمتعون بخبرتهم الكبيرة في هذا المجال، وقادرين على تطبيق عملية العزل للأسطح المباني القديمة والجديدة وحل كافة المشاكل المتواجدة بها.

مزايا تطبيق عملية العزل للأسطح؟

العزل عبارة عن مادة صلبة يتم وضعها فوق الخرسانة الأسمنتية الخاصة بأرضيات وجدران المبنى بأكثر من طبقة فوق بعضهشركةا، توفر الأمان للمبنى وتمنع من إلحاقه بأي ضرر ناجم عن عوامل الجو القاسية المتسلطة عليه طوال اليوم، وتتمتع عملية عزل الأسطح بالكثير من المزايا التي تجعلها من العمليات الهامة التي لا غنى عن تنفيذها لجميع الأسطح وجميع محتويات المبنى، وتتضمن هذه المزايا ما يلي:

  • عملية عزل الأسطح تلعب دور قوي وفعال في منح المبنى القوة والمتانة التي تجعله يدوم لسنوات طويلة دون تنفيذ أعمال الترميم والصيانة له وتزيد من عمره الافتراضي.
  • تساهم هذه العملية في حجب أشعة الشمس فوق البنفسجية ومنع وصولها للمبنى ومنح المكان درجات الحرارة المعتدلة طوال اليوم.
  • تساعد على حماية المبنى من الإصابة بالتسربات المائية الناجمة عن تساقط مياه الأمطار على السطح في فصل الشتاء وعدم تجفيفها أو حدوث تسريب مائي من خزانات المياه العلوية المتواجدة على السطح.
  • تمنع من تغلغل مياه الأمطار داخل الخرسانة الإسمنتية وتحجب انتشارها بالأرضيات والجدران الخاصة بالمبنى وتشبعهم بها.
  • هذه العملية لها تأثير قوي وفعال في منع دخول الضوضاء والأصوات من الخارج وكذلك حجب وصول الأصوات العالية خارج المبنى، مما يوفر الخصوصية للأشخاص المتواجدين بالمبنى.

أهم ما يميز شركة عزل اسطح بابها؟

  • تعلم شركة عزل اسطح بابها الأضرار والمخاطر الناجمة عن الإهمال في تطبيق عملية العزل للمباني والتغافل عنها، حيث أنها تتسبب في إصابة المبنى بالتصدع والشروخ والانهيار على المدى القريب، ولذلك تهتم الشركة بتلبية احتياجات عملائها في وقت سريع وتقديم أفضل الخدمات لهم في هذا المجال.
  • تعتمد الشركة على أحدث الأجهزة والماكينات في تطبيق عملية العزل للأسطح، والتي تساهم في تنفيذ العملية في غضون ساعات وفرد المادة العازلة على السطح بالكامل.
  • توفر الشركة عدد هائل من الفنيين الماهرين في مجال عزل الأسطح والمدربين على أعلى المستويات في هذا المجال، يقومون بتطبيق نوع العزل المناسب لطبيعة المكان وفرد المادة العازلة التي تتلاءم مع ظروف المكان والبيئة المحيطة به.
  • المميز لدى الشركة أنها تقدم كافة أعمالها وخدماتها بأعلى مستوى من المهارة والكفاءة وبمنتهى الدقة والاتقان مقابل أرخص الأسعار مقارنة بأسعار الشركات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال داخل مدينة ابها.
  • تحرص الشركة على توفير أجود وأفضل المواد العازلة التي تستخدم في تطبيق عملية عزل الأسطح، والتي يتم استيرادها من الخارج لضمان جودتها الفائقة وثباتها الذي يدوم لسنوات طويلة دون أن تتلف أو تتغير أو يصيبها أي ضرر ناجم عن عوامل الجو المتسلطة عليها طوال اليوم.

أنواع العزل؟

تتبع الشركة في مجال عزل الأسطح الكثير من أنواع العزل ويتم تحديد النوع المناسب لطبيعة المبنى والظروف الجوية المحيطة به، وذلك من قبل فريق عمل الشركة الماهر في هذا المجال والذي يتبع الأساليب والتقنيات الحديثة في التنفيذ، وأنواع العزل التي تتبعها الشركة هي:

العزل المائي؟

هذا النوع من العزل يساعد على منع وصول مياه الأمطار الكثيفة وتساقطها على الأسطح، بجانب الحد من تعرض المبنى بالكامل بالتسربات المائية وتوفير الحماية للمكان وعدم تنفيذ أي ترميم له لسنوات طويلة.

شركة عزل اسطح بابها

شركة عزل اسطح بابها

العزل الحراري؟

يساهم العزل الحراري للسطح في منع وصول أشعة الشمس الضارة للأسطح وتفادي إصابة المبنى بالتشققات والشروخ الناجمة عن درجات الحرارة المرتفعة والتي تؤثر بشكل سلبي على المبنى بالكامل من الداخل والخارج.

عزل الفوم ؟

من ضمن أنواع العزل التي تقوم شركة عزل اسطح بابها بتطبيقها للأسطح هو عزل الفوم والذي يجمع بين العزل المائي الحراري معا، حيث أنه يتمتع بقدرته الهائلة على حجب وصول مياه الأمطار للمبنى ومنع وصول أشعة الشمس الضارة إليه، كما أنه يمنح الأرضيات والجدران الصلابة والقوة المطلوبة طوال العام.

أسعار شركة عزل اسطح بابها؟

تختلف أسعار أي شركة باختلاف الخدمات والأعمال التي تقدمها للعملاء، ولكن تمتاز شركة عزل اسطح بخميس مشيط بأسعارها البسيطة التي تناسب جميع الطبقات والمستويات ولا تتناسب مع جودة خدماتها، حيث أن هدفها الأول والأخير هو إرضاء العملاء وتقديم أفضل خدمة لهم في مجال عزل الأسطح، ويتم تحديد تكلفة الخدمات المقدمة من قبل الشركة بناء على عدة معايير يتم الاتفاق عليها مع العميل بعد معاينة المكان بالكامل، وهي:

  • مساحة السطح المطلوب تطبيق العزل له.
  • طبيعة المكان والمشاكل المتواجدة به.
  • نوع مادة العزل المناسبة للمكان.
  • عدد العمالة الفنية المطلوبة لتطبيق العزل.
  • عدد طبقات العزل المتفق عليها مع العميل.
  • الأدوات والماكينات المستخدمة في العزل.

أسباب اختيار شركة عزل اسطح بابها؟

  • تتبع الشركة الأساليب والوسائل الحديثة في تطبيق عملية العزل للأسطح، كما تعتمد على ماكينات حديثة في فرد مادة العزل، بجانب استخدام مواد عازلة مستوردة من الخارج ومجربة من قبل شركات أوروبية مشهورة.
  • تمنح الشركة العميل ضمان حقيقي على كافة الخدمات والأعمال التي يتم تنفيذها في سطح المبنى الخاص به، كما يتم عمل زيارة للمكان خلال فترة الضمان والتأكد من سلامة السطح وعدم إصابته بأي أضرار.
  • تهتم الشركة بمعالجة المشاكل التي يتعرض لها فريق العمل عند تنفيذ عملية عزل السطح، حيث يتم التخلص من القطع الإسمنتية الزائدة وسد جميع الثقوب والشروق المتواجدة به وفقا لمعايير الجودة والأمان المتعارف عليه.
  • تمتلك الشركة مجموعة متميزة من الموظفين الذي يطلق عليهم خدمة العملاء، يقومون بعملهم بمنتهى اللباقة والمهارة ويتعاملون مع العميل بأسلوب راقي ويقومون بتلبية كافة احتياجاته ويجيبون على كافة التساؤلات والاستشارات المتعلقة بعملية عزل الأسطح.
  • توفر شركة عزل اسطح بجازان لعملائها كافة سبل الراحة والرفاهية وتقوم بتقديم الخدمة لهم في نفس يوم اتصالهم على أحد أرقام الشركة أو في اليوم التالي مباشرة، وذلك بفضل فروعها المنتشرة داخل وخارج المدينة والتي تساهم في الوصول إلى العميل في أي مكان في أسرع وقت ممكن.
error: Content is protected !!