شركة تنظيف موكيت بحائل 0531178175 تنظيف سجاد وفرش ومجالس

شركة تنظيف موكيت بحائل 0531178175
شركة تنظيف موكيت بحائل 0531178175

شركة تنظيف موكيت بحائل 0531178175

الخدمات التى تقدمها الشركة

شركة تنظيف موكيت بحائل 0531178175 ؟

تعد المفروشات الأرضية من الأغراض التي يجب تنظيفها يوميا للحفاظ عليها وعدم التصاق البقع بها وتغيير ألوانها، ومن ضمن هذه المفروشات الموكيت الذي يمتاز بأشكاله الجميلة التي تمنح المكان الفخامة والرونق المطلوب، وتعتبر شركة تنظيف موكيت بحائل من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المفروشات الأرضية بشكل عام والموكيت بشكل خاص على مستوى السعودية بالكامل، حيث أنها تسعى دائما وراء التطورات التي يتم طرحها في هذا المجال، لضمان تقديم كافة أعمالها على أكمل وجه.

عوامل نجاح شركة تنظيف موكيت بحائل؟

  • تعمل الشركة في مجال تنظيف وغسيل الموكيت منذ عدة سنوات جعلتها تكتسب خبرة واسعة في هذا المجال، وجعلتها قادرة على التعامل مع البقع الملتصقة به وإزالتها بكل سهولة مهما كانت صعوبتها، مما أدى إلى تبادل الثقة بين الشركة والعملاء التابعين لها.
  • الشركة مزودة بكافة الامكانيات التي تجعلها تقوم بأعمال التنظيف بأسلوب احترافي وفقا للتقنيات والأساليب الحديثة المتبعة في هذا المجال، بالاعتماد على أقوى العمالة الفنية الماهرة في تنظيف المفروشات الأرضية والقادرة على تنظيفها جيدا واستعادة بريقها ورونقها.
  • من المتعارف عليه أن الأقمشة والأنسجة المصنوع منها الموكيت تعرض للتلف بسبب مواد التنظيف المستخدمة في غسيله، ولذلك تعتمد شركتنا على منظفات آمنة تماما ومستوردة من الخارج، مشهود لها بالجودة والأمان والتأثير القوي في تفتيت البقع والتخلص منها بكل سهولة، مع الحفاظ على خامة الموكيت وعدم إصابته بالتلف.
  • تراعي الشركة تقديم كافة أعمالها وخدماتها في مجال تنظيف الموكيت وفقا لمعايير الجودة والأمانة ومقابل أسعار بسيطة تناسب جميع المستويات، كما تقدم عروض كثيرة جميعها حقيقية على هذه الأعمال بتخفيضات وخصومات مذهلة تتعدى 30%، تضامنا مع العميل ومراعاة للظروف المالية التي يعاني منها.

الأعمال والمهام التي تقدمها الشركة للعميل؟

لا تقتصر خدمات شركة تنظيف موكيت بحائل على تنظيف الموكيت فقط، ولكنها تقوم بتنظيف الكثير من أنواع المفروشات المختلفة، نذكر منها ما يلي:

  • تقدم الشركة خدمة تنظيف الموكيت والسجاد بمختلف الأنواع والأشكال وجميع المقاسات بمنتهى الدقة والحذر وبجودة عالية لا يوجد لها مثيل.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف الأنتريهات والصالونات وكراسي السفرة بتقنية البخار الحديثة.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف الكنب والركنات والمجالس وإزالة البقع العالقة بهم بأحدث الاساليب.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف المشايات الأرضية بمختلف أحجامها والتخلص من جميع البقع المستعصية التي تتواجد عليها.
  • تقدم الشركة خدمة تطهير وتعقيم المفروشات بمختلف أنواعها والقضاء على الجراثيم والبكتيريا الضارة.
  • تقدم الشركة خدمة تنظيف وتعقيم جميع أنواع المختلفة الأشكال والخامات بالاعتماد على أجهزة البخار التي تحافظ عليها.
  • تقوم الشركة بأعمال تنظيف المفارش الخاصة بالمنازل والفلل والمستشفيات والجامعات وجهات المصالح الحكومية، وكذلك المطاعم والفنادق والمساجد والشركات والشقق، وأي مكان أخر يتواجد به مفروشات وتحتاج إلى تنظيف.

خصائص شركة تنظيف موكيت بحائل؟

  • تتمتع الشركة بالمصداقية العالية في التواصل مع العملاء والبراعة الخيالية في أداء كافة المهام المطلوبة منها والانتهاء من التنفيذ في أسرع وقت، كما أنها تلتزم بالمواعيد المحددة مع العميل للبدء في عملية التنظيف، وتراعي تحديد تكلفة الخدمات المقدمة بعد معاينة الفرش المطلوب تنظيفه.
  • توفر الشركة فريق مميز من الأفراد الذي يسمون خدمة العملاء، متواجدين طوال أيام الأسبوع للتواصل مع العميل وتوفير الراحة له والإجابة على كافة المعلومات والأسئلة التي يرغب في معرفتها وتتعلق بأعمال تنظيف الموكيت وجميع المفروشات الأخرى.
  • تتواجد شركة تنظيف موكيت بحائل في جميع أنحاء مدينة حائل، حيث أنها لديها فروع كثيرة متواجدة في مداخل ومخارج المدينة، من أجل تقديم كافة خدماتها للسادة العملاء في أي مكان وفي أي وقت وعدم التأخير عليهم.
  • توفر الشركة لعملائها الكثير من العروض المتنوعة والمختلفة على خدماتها من حين لآخر بتخفيضات وخصومات خيالية تصل الى نصف التكلفة، الهدف منها هو راحة عملائها المستديمين وتلبية جميع متطلباتهم واكتساب أكبر عدد من العملاء الجدد.
شركة تنظيف موكيت بحائل

شركة تنظيف موكيت بحائل

مراحل تنظيف الموكيت؟

عملية تنظيف الموكيت من قبل شركة تنظيف فرش بحائل تمر بعدة مراحل هامة يتم التخطيط والرسم لها من خلال مشرف خاص بالشركة، ويتم تنفيذها من قبل العمالة الفنية التابعة لها بشكل دقيق بالاعتماد على الأساليب والوسائل الحديثة، لضمان التنفيذ بطريقة صحيحة وجيدة والحصول على موكيت نظيف وسليم خالي من الأتربة والبقع، وتتمثل هذه المراحل في الآتي:

  • بعد اتصال العميل على رقم شركة تنظيف موكيت بحائل وطلب المساعدة في تنظيف الموكيت الخاص به، يتم زيارة العميل ومعاينة الفرش المراد تنظيفه ومعرفة كمية الاتساخات والبقع المتراكمة عليه، وتحديد نوع مادة التنظيف المناسبة وعدد العمالة المطلوبة والأجهزة والأدوات التي تتلاءم في التنظيف.
  • في اليوم التالي مباشرة يقوم فريق العمل بالتوجه إلى العميل عن طريق سيارة خاصة بالشركة تقوم بنقل الفريق والأجهزة والمساحيق إلى أي مكان، ويتم اصطحاب كافة المستلزمات والأدوات اللازمة للتنظيف، والبدء في التخلص من الأتربة والغبار العالق بالفرش باستخدام المكنسة الكهربائية التي تقوم بشفط الأتربة.
  • يتم تحديد أماكن البقع والبدء في التعامل معها بدقة واتقان شديد وتنظيفها جيدا بالطريقة المناسبة ومادة التنظيف الخاصة، حيث يتم استخدام قطعة قماش قطنية ووضع مسحوق التنظيف عليها ودعك الفرش جيدا بواسطتها والتأكد من التخلص منها تماما.
  • بعد الانتهاء من تنظيف جميع البقع المتواجدة على الفرش يتم تنظيف باقي الفرش وغسيله بمنتهى الاحترافية، بالاعتماد على ماكينات البخار التي تساعد على إزالة البقع نهائيا وعدم ترك أي أثر لها على الفرش، كما تقوم بتعقيم وتطهير الفرش بالكامل وتحافظ على الانسجة الخاصة به وتساهم في ثبات ألوانه.
  • بعد ذلك يتم تجفيف الفرش بواسطة ماكينات البخار التي تعمل على تجفيفه وهو مكانه بدون نقله، وهي طريقة سريعة وامنة تماما على الفرش ولا تتسبب في تلفه أو إلحاقه بأي ضرر، وفي حالة رغبة العميل يتم تعرض الموكيت للشمس والهواء لمدة يوم وتجفيفه جيدا.
  • بعد الانتهاء من المراحل السابقة يتم تعطير الفرش الذي تم تنظيفه بأحد الروائح المنعشة والخلابة والأمنة تماما عليه، ومنح المكان الانتعاش والجاذبية المطلوبة والحصول على فرش نظيف ولامع خالي من الأتربة والاتساخات.

أسباب اختيار شركة تنظيف موكيت بحائل؟

تتمتع الشركة بعدة مزايا هامة في مجال تنظيف الموكيت وجميع المفروشات الأرضية جعلتها الاختيار الأول والأنسب بين العملاء وتحظى شهرة واسعة في هذا المجال، وتتلخص هذه المزايا في السطور القليلة الآتية:

  • تتمتع شركة تنظيف سجاد بحائل بسمعة حسنة وسط جميع الشركات المنافسة لها في مجال تنظيف الموكيت داخل مدينة حائل، بجانب خبرتها العالية في هذا المجال.
  • فريق عمل الشركة ماهر ومدرب جيدا على الأساليب والوسائل الحديثة المتبعة في تنظيف الموكيت وجميع المفروشات الأرضية الأخرى.
  • الشركة منتشرة في جميع مناطق مدينة حائل بفضل فروعها ومراكزها الكثيرة والتي تساعد على الوصول إلى العميل في أي منطقة في وقت سريع.
  • تستخدم الشركة أحدث أجهزة وماكينات البخار في تنظيف المفروشات الأرضية والتي تحافظ عليها من التلف وتعيد بريقها ولمعانها وتقوم بتنظيفها من الأعماق.
  • تستخدم الشركة مواد تنظيف ذات جودة فائقة مستوردة ومحلية تساهم في إزالة البقع وتفتيتها بكل سهولة، كما أن أسعار الشركة معقولة وفي متناول الجميع.

لتواصل 0531178175

error: Content is protected !!